نظرا لأهمية الفترة الحالية التي تتزامن مع هطول أمطار الخير على بلادنا و باعتبار التدخل المبكر الدعامة الأساسية لنجاح عملية المكافحة الكيميائية للأعشاب الضارة في زراعة الحبوب، و وعيا منها بأهمية التوقيت باعتباره الأساس الذي تبنى عليه استراتيجية مكافحة الأعشاب الضارة، تتشرف شركة أرزاق بتقديم مبيد الأعشاب « ستاركيم » الذي ينصح باستخدامه في المراحل الأولى للأعشاب الضارة (من مرحلة الفلقتين حتى ظهور ورقتين حقيقيتين).
يحتوي مبيد الأعشاب « ستاركيم » على أعلى تركيز في السوق المغربي من مادة الميتسيلفورون مثيل 60 % و يستخدم بأقل جرعة في الهكتار (عشرة غرامات للهكتار) لفعالية قصوى على طيف واسع من الأعشاب ذات الفلقتين في زراعة الحبوب و بتكلفة اقتصادية و في متناول الفلاح المغربي.

يعمل مبيد الأعشاب ستاركيم بصفة جهازية ضد الأعشاب الضارة ذات الفلقتين: الشوك، الحميضة، برمرام، الحريكة، الشفراج، بلعمان و العديد من الأعشاب الضارة التي تنقص من مردودية الحبوب، حيث يدخل من خلال الأوراق و الجذور بعد رشه و يقضي سريعا على الأعشاب الضارة ذات الفلقتين.

يتواجد مبيد الأعشاب ستاركيم على شكل حبيبات سريعة الذوبان داخل كيس بلاستيكي قابل للاستعمال و ذلك للاستخدام الآمن للمبيد و مراعاة لسلامة الفلاح المغربي.

شركة أرزاق، في خدمتكم دائما